لا يوجد أجهزه توصل على التوالى او التوازى قبل او بعد عدادات الطاقة الكهربيه كما لا يوجد اى كروت ممغنطه تركب على الكابلات او العدادات لترشيد الطاقه وهذا النوع من الكروت يؤثر سلبا على صحه الإنسان اى مشترك يقوم بتركيب مثل هذه الأجهزه يعرض نفسه للمسائله القانونيه والشركه ترحب بأى استفسارات او تقديم الدعم الفنى لعملاؤها الكرام بهذا الشأن للتواصل يرجى الإتصال على الأرقام التاليه ت/ 27736996 - 25766400

حمل الشبكة

أمــس
أقصى حمل ميجاوات
أدنى حمل ميجاوات

2019/2018/111
توريد حجر بطاريه قابله لل  ...  2019/2018/6
مزايده بالمظاريف المغلقه  ...  2019/2018/108
توريد جهاز تحليل قدره الك  ...  2019/2018/109
توريد لوحه جهد متوسط اتوم  ...  2019/2018/110
توريد منظمات جهد احادي 11  ... 

خدماتنا

الكهرباء ترد على شكاوى المواطنين من إرتفاع الفواتير .. وتوجههم لإجراء الآتي

الأحد , 26 فبراير 2017


التصنييف : سياسى

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء بأن أي شكاوى من المواطنين حول فاتورة الكهرباء يتم دراستها ومراجعتها جيداً بجميع شركات التوزيع.

وطالب المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء المواطنين في حالة وجود قراءات خاطئة للأستهلاك التوجه فوراً إلى خدمة شكاوي الفواتير على الموقع الإلكتروني الخاص بكل شركة أو علعى الواتس أب بالاضافة إلى الخط الساخن (121) .

وناشد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء المواطنين بضرورة عمل مقارنة بين قراءة الاستهلاك في العداد وبين القراءة المسجلة بفواتير الكهرباء وإذا وجد أي زيادة في الفواتير يقوم بالتوجه إلى شركة التوزيع التابع لها وتقديم شكواه لتعديلها على الفور.




للبحث عن الأخبار الهامة وعرضها إضغط هنا