لا يوجد أجهزه توصل على التوالى او التوازى قبل او بعد عدادات الطاقة الكهربيه كما لا يوجد اى كروت ممغنطه تركب على الكابلات او العدادات لترشيد الطاقه وهذا النوع من الكروت يؤثر سلبا على صحه الإنسان اى مشترك يقوم بتركيب مثل هذه الأجهزه يعرض نفسه للمسائله القانونيه والشركه ترحب بأى استفسارات او تقديم الدعم الفنى لعملاؤها الكرام بهذا الشأن للتواصل يرجى الإتصال على الأرقام التاليه ت/ 27736996 - 25766400

حمل الشبكة

أمــس
أقصى حمل ميجاوات
أدنى حمل ميجاوات

2019/2018/12
توريد ملابس (يونيفورم) ال  ...  مزايدة 2019/2018/2
عن بيع ورق دشت وخلفات كرت  ...  2019/2018/17
عمل الحوائط السانده والبل  ...  مزايدة 2019/2018/1
عن تأجير بوفيه مبنى مراقب  ...  2019/2018/16
توريد وتركيب كاميرات مراق  ... 

خدماتنا

خطة الشركة لتحسين جودة التغذية

تدعيم فرق صيانة الكابلات
تدعيم فرق صيانة الاكشاك
إصلاح أجزاء من الكابلات القديمة التى بها وصلات كثيرة
إصلاح أجزاء من الكابلات القديمة التى بها وصلات كثيرة
الالتزام بمواصفات مد الكابلات خاصة عند وجود اكثر من كابل فى نفس المجرى وتنفيذ خاصية التبادلية Transposition وذلك تجنبا لتيار عدم الإتزان .
تحديث فرق التفتيش على مسارات مد الكابلات .
بالنسبة للشبكة (جهد متوسط)
  عمل دراسات جودة التغذية لجميع الموزعات بالشبكة لملاحظة مستوى الجهود التى تجاوزت النسبة المسموح بها ± 5% طبقاًللبرنامج الزمنى المرفق مع إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الجهود .
بالنسبة للمشتركين
  تم إجراء حصر لمحولات التوزيع التى تجاوزت فيها نسبة تغيير الجهد عـــن5% ، 10% ، 15% مع إتخاذ الإجراءات لتحسين الجهود من تغيير محولات أو إضافة محولات أو حقن مغذيات أو تدعيم شبكات طبقاً للبرنامج الزمنى المرفق .
بالنسبة للشبكة (جهد متوسط )
  قياس الأرضى بالأكشاك والموزعات والمحطات والوصول بمقاومة الأرضى للمعدلات العالمية طبقاً للبرنامج الزمنى المرفق .
  تغذية الموزعات من محطة المحولات مباشرة طبقاً للبرنامج المرفق .
  فصل موزعات المنطقة الصناعية عن الموزعات السكنية طبقاً للبرنامج المرفق .
  دراسة الفصل المتزامن للموزعات على نفس البارة .
  التنسيق بين شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والأجهزة العمرانية بحيث يتم إبلاغ الشركة بطبيعة أحمال المصانع بحيث يتم عزل المصانع الملوثة للشبكة والمشتركين ووضعها على حلقة خاصة أو موزع خاص بقدر الأمكان .
  إزالة مغذيات الخطوط الهوائيه من نفس نقطة الربط المشتركة المغذية للأحمال الحساسة للمشترك .
  إستخدام مقاومة أرضية كبيرة فى محولات دلتا 66/11 ك . ف .
  تقليل الفترة الزمنية لحدوث العطل وذلك عن طريق تركيب Current Limiting Fuse or modem static Circuit Breaker وذلك على المغذيات و تقليل المجال التدريجى لقواطع الدائرة Grading Margin between Breakers .
  تقليل قيمة إنحدار الجهد عن طريق وضع Current Limiting Reactor على المغذيات التى تغذى من نفس البارة التى تغذى الحمل الحساس .
بالنسبة للمشتركين
  المصانع القديمة المسببة لانحدار الجهد يتم إلزام المشترك بوضع
(Voltage Sag Compensator (V.S.Cبنفس قدرة الأحمال على نقطة الربط المشتركة وفى حالة عدم موافقة المشترك على ذلك يتم إنذارة بفصل التيار الكهربى ثم الفصل .
  المصانع الجديدة وأحمالها مسببة لإنحدار الجهد يتم وضع شرط شراء
(Voltage Sag Compensator (V.S.C عند التعاقد مع شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ووضعة عند نقطة الربط المشتركة ويتم المتابعة عن طريق قسم التصميمات بالشركة .
  المشتركين الذين يتأثروا بإنحدار الجهد نتيجة أحمال مشتركين آخرين على نفس الحلقة يتم وضع أجهزة قياس جودة التغذية الكهربية وملاحظة المقدار والفترة الزمنية لإنحدار الجهد .


للتعرف على الشركة وتاريخها وأهدافها إضغط هنا